الوسائط المتعددة

انمي كلاود للايفون

إن أنمي كلاود للأيفون هو موقع وبرنامج يدعم مشاهدة الأنميات بجودة عالية حتى وإن كانت شبكة الإنترنت ضعيفة سواء أكانت الأنميات المراد مشاهدتها على صورة أفلام أم على صورة مسلسلات، وسواء البرنامج أو الموقع فكليهما مجاني بالكامل ويحتوي على الكثير من جودات المشاهدة المتنوعة لمن لا يملكون سرعات إنترنت عالية أو باقات كبيرة.

 كما أنه وعلى غير العادة يمكن تحميل الأنمي كلاود على هواتف الأيفون علمًا بأن البرامج التي تكون على الأيفون تكون ذات طبيعة مختلفة عن البرامج التي توجد على هواتف الاندرويد نظرًا لتفرد نظام الios الذي تتبعه شركة آبل.

أنمي كلاود للايفون

إن تحميل الأنمي كلاود على أيفون غير متاح من جوجل ستور بسبب حذف البرنامج الخاص به ولكن يوجد نسخ أخرى منه على شبكات الإنترنت و كل ما على المستخدم أن يقوم بالضغط على الرابط التالي لتحميل البرنامج.

مميزات الأنمي كلاود

إن الأنمي كلاود هو جنة محبي الأنمي لاحتوائه على الكثير من المميزات التي لن يجدوها في أي مكان أخر وهي:

  • برنامج أنمي كلاود يناسب كل أنواع الهواتف وله العديد من النسخ التي تناسب أجهزة الأيفون وأجهزة الأندرويد على حد سواء.
  • برنامج الأنمي كلاود مجاني بالكامل ولا يتطلب اشتراكات مثل نت فليكس وغيرها من البرامج التي تعرض الأفلام والمسلسلات مقابل اشتراك.
  • من مميزات الأنمي كلاود أيضًا كونه يحتوي على ترجمة للأنميات التي يقدمها وهو ما يجعل المشاهدة سهلة وممتعة.
  • البرنامج سهل التحكم به من الداخل والعثور على بغية المتفرج فيه بسيط للغاية حيث أن التقسيمات الداخلية له غير متشعبة.
  • الأنمي كلاود يحتوي على الجودات المختلفة للمشاهدة مع احتوائه على ألاف الأنميات فيمكن للمستخدم مشاهدة أي أنمي يخطر بباله بأي جودة يريدها.

عيوب الأنمي كلاود

لا يوجد لبرنامج الأنمي كلاود أي عيوب إلا عيب واحد وهو أنه من البرامج الغير موجودة على تطبيق جوجل ستور مما يجعل تنزيله أحيانًا ما يكون خطرًا حيث يمكن أن تؤدي محاولة تنزيله من مصادر غير موثوقة إلى اختراق هاتف المستخدم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى