أسلوب حياة

تحميل برنامج sweat coin

إن برنامج ال sweat coin  هو برنامج ذو فكرة شديدة الطرافة حيث يقوم على تحفيز المستخدمين على ممارسة المشي اليومي كرياضة لكون الأشخاص الذين يقومون بالمشي كثيرًا سيتم مكافئتهم على كثرة مشيهم من القائمين على التطبيق مع الأخذ في الاعتبار أن المكافأة للمستخدمين لا تكون اعتباطية وإنما تكون بناءً على عدد الخطوات التي مشاها المستخدم فكل ألف خطوة تساوي عملة واحدة من عملات التطبيق ويمكن استخدام عملات التطبيق في شراء الكثير من المنتجات التي يعرضها الموقع على متجره الإلكتروني.

 كما أن هذه العملات يمكن أن يتم تقييمها بسعر العملات العادية ويقوم الموقع بتحويلها على الباي بال لصاحب الحساب ويقوم البرنامج بحساب خطوات صاحب الحساب عن طريق مستشعر الحركة في الهاتف النقال بالإضافة إلى الGps  .

تحميل برنامج sweat coin

يمكن تحميل برنامج sweat coinبطرق عديدة هي:

  • يمكن تحميلة من المواقع العادية بعيدًا عن الجوجل بلاي من خلال الرابط.
  • بينما يتم تحميل البرنامج من الجوجل بلاي من خلال الرابط.

هذا والأفضل أن يتم التحميل من الجوجل بلاي لأنه أكثر أمانًا بالنسبة للمستخدمين وإنما وضعت الروابط من المواقع العادية تحسبًا لمن لا يمتلك برنامج الجوجل بلاي.

كيفية استعمال برنامج sweatcoin

هناك خطوات عديدة قد تصيب المستخدم بالارتباك عند التعامل مع البرنامج خاصة إذا لم يكن ذو معرفة كبيرة بالتكنولوجيا وهذه الخطوات هي:

  • بالرغم من سهولة تحميل البرنامج سواء أكان هذا التحميل من جوجل بلاي أو من أي مصدر آخر إلا أن التحميل إذا كان من أي مصدر غير جوجل بلاي يجب على المستخدم الذي يقوم بتحميل البرنامج فتح خاصية un known source من الإعدادات.
  • على المستخدم أن يقوم بكتابة اسمه الخاص لمتابعة التسجيل في البرنامج ولا يشترط أن يكون الاسم أصليًا فيجوز في البرنامج كتابة الأسماء المستعارة.
  • على مستخدم البرنامج تفعيل خاصية الGps  حتى يستطيع البرنامج متابعة خطواته فبدون هذه الخاصية يصبح البرنامج غير ذا معنى.
  • يقوم المستخدم بتسجيل رقم هاتفه النقال وبعدها سترد عليه رسالة فيها رمز لتأكيد أنه مالك الجهاز والخط ويجب على المستخدم القيام بكتابة رمز التأكيد الموجود داخل الرسالة عقب استلامها.
  • بعد أن يتم المستخدم كتابة رمز التأكيد يصبح لديه حسابًا مسجلًا على البرنامج ويمكنك حينها الاستفادة من النشاط الذي يقدمه البرنامج بصورة عادية منتظمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى