متاجر تطبيقات

تنزيل برنامج tap tap

إن برنامج tap tap هو برنامج صيني يسمح لمستخدمه بالبحث عن الألعاب الأجنبية والنادرة كالألعاب الكورية واليابانية والانجليزية الغير متوفرة في محركات البحث العادية.

بل ويعرض على اللاعب كتالوجات بالألعاب من الأنواع التي يبحث عنها ثم يسمح له بلعبها من هاتفه النقال الخاص أو جهاز الكمبيوتر الشخصي، برنامج فيtap tap الأساس باللغة الصينية لكن يمكن تغيير اللغة إلى العديد من اللغات الأخرى ومنها الانجليزية لأن البرنامج لا يحتوي على اللغة العربية، يتميز البرنامج بكونه مناسب لنظام الأندرويد.

تنزيل برنامج tap tap

يمكن تنزيل برنامج tap tap من على جوجل ستور من خلال الرابط التالي.

عيوب برنامج tap tap

لبرنامج tap tap  عيب واحد وهو تركيزه المبالغ فيه على ألعاب الفيديو.

مميزات برنامج tap tap

برنامج tap tap له العديد من المميزات التي تضعه على رأس قائمة برامج الألعاب وهذه المميزات هي:

  • يتيح للمستخدمين التعرف على ألعاب لم يكن يعرفها من قبل حيث أنه وبمجرد كتابة نوع اللعبة المبحوث عنها يخرج للمستخدمين الكثير من الألعاب التي تكون على نفس نمط اللعبة التي يبحثون عنها، كما إنه يقوم بعرض أحدث الألعاب على المستخدمين  في خانة خاصة.
  • يوفر برنامج tap tap مراجعات للألعاب حيث يمكن لمن استخدم التطبيق وضع ملاحظاته عن الألعاب التي جربها في تعليق بأسفل اللعبة مما يتيح للراغب في تجربة اللعبة معرفة أراء الأخرين فيها فيكون على بينة من أمره.
  • تطبيق tap tap  يعطي المستخدمين كتالوجات للألعاب المتاحة فيه مما يجعل المستخدمين على دراية بأحدث الألعاب الموجودة كما أنه يسمح للمستخدمين بتنزيل الألعاب بلغة يفهمونها.
  • يعد برنامج tap tap برنامج بسيط التركيب وغير معقد ومن السهل التعامل معه.
  • يتيح برنامج tap tap  للاعبين تنزيل صور ومقاطع فيديو من اللعبة على حساباتهم الشخصية.
  • برنامج tap tap  هو برنامج آمن تمامًا من ناحية الفيروسات التي تخرب الأجهزة فهو يتأكد من خلو الألعاب المتاحة عليه من الفيروسات مما يجعل البرنامج محل ثقة من المستخدمين.
  • يسمح tap tap  للمستخدمين بإنشاء مجموعات لتبادل خبراتهم عن الألعاب المختلفة كما يمكنهم أيضًا أن يقوموا بلعب تلك الألعاب سويًا.
  • برنامج tap tap  هو برنامج مجاني تمامًا لا يحتاج لأي اشتراك من المستخدمين لاستعماله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى