تواصل

تحميل انستقرام للكمبيوتر

إن برنامج الأنستقرام هو برنامج للصور والفيديوهات بصفة أولى وهو يقوم على مشاركة المستخدم لصوره الشخصية على صفحته الخاصة مع مستخدمين أخرين، ويمكن للمستخدم أن يحدد من يرى الصور والفيديوهات التي ينشرها هل هم أصدقائه فقط أم العامة، كما أن برنامج الأنستقرام  يحتوي على الكثير من الفلاتر التي تحسن الصور والفيديوهات.

 ويمكن التقاط الصور والفيديوهات بها حيث تعتمد فكرة الأنستقرام على نشر أوقات المستخدمين الجميلة والمميزة مع من يحبهم كما أنه مكان لأصحاب الفنون لعرض جلساتهم التصويرية عليه، هذا بالإضافة إلى أن الصور التي يتم رفعها من قبل أصحابها على الأنستقرام يمكن للمستخدمين الأخرين التفاعل معها والتعليق عليها.

تحميل أنستقرام للكمبيوتر

إن برنامج الأنستقرام للكمبيوتر غير موجود على جوجل ستور ولكنه موجود على موقع ميكروسوفت ويمكن تحميله من خلال هذا الرابط.

مميزات برنامج أنستقرام

  • يستطيع المستخدم أن يشارك لحظاته السعيدة والمميزة بحد أقصى عشر مقاطع فيديو أو عشر صور في المنشور الواحد مما يجعل من السهل مشاركة الكثير من اللحظات السعيدة في منشور واحد.
  • يوفر برنامج أنستقرام الكثير من الفلاتر المختلفة التي تساعد في تحسين مظهر المستخدمين مما يوفر لهم المزيد من الثقة بأنفسهم.
  • يوفر التطبيق دقة عالية للصور سواء أكان هذا في نشرها أم في التقاطها.
  • من السهل التعديل على الصور ومقاطع الفيديو بسهولة على عكس العادة حيث كان التعديل سيتطلب وقتًا طويلًا ولكن في برنامج الأنستقرام لن يحتاج المستخدم إلا بضع ضغطات حتى يصل إلى النتيجة المرجوة.
  • يعطي البرنامج للمستخدمين صلاحية إنشاء الملفات عليه وكل ملف يحتوي على نوع معين من الصور ومقاطع الفيديو ويكون لهذا الملف اسم مميز.
  • يحق للمستخدم أن يحدد الجمهور الذي بإمكانه روية ما ينشره حيث أن بعض الأشخاص قد لا يريدون أن يرى معهم لحظاتهم المميزة سوى أقرب الأقربون والأنستقرام يوفر هذه الميزة أيضًا كنوع من أنواع الخصوصية.
  • يمكن للمستخدم أن يضيف الموقع الجغرافي الذي التقطت فيه الصور من على الخريطة مما يجعل المكان معروفًا لمتابعيه خاصة إذا كان موقع المستخدم الجغرافي مزارًا سياحيًا أو ما شابه فيصلح هذا كتوثيق لرحلة مميزة.
  • يمكن البرنامج المستخدمين من ربط حساباتهم عليه بحساباتهم على برامج التواصل الاجتماعي الأخرى مما يجعل من السهل مشاركة الصور والمقاطع من على منصة الأنستقرام إلى منصات التواصل الاجتماعي الأخرى بسهولة تامة. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى