تواصل

تحميل تليجرام للكمبيوتر

إن برنامج تليجرام هو برنامج خاص بالمراسلات النصية والصور والفيديوهات، وبرنامج التليجرام قد تكون المحادثات فيه ثنائية كما قد تكون محادثات تضم الكثير من الأشخاص كقنوات مشاهدة الافلام والمسلسلات وغيرها.

تحميل تليجرام للكمبيوتر

يمكن تحميل برنامج تليجرام للكمبيوتر من خلال هذا الرابط:

مميزات برنامج تليجرام

إن لبرنامج التليجرام العديد من المميزات التي تعد السبب الأساسي في وصول عدد مستخدميه إلى مئتي مليون مستخدم وهذه المميزات هي:

  • التشفير: حيث إن تليجرام كتطبيق محادثات يقوم بتشفير بيانات المستخدمين ورسائلهم وصورهم ومقاطع الفيديو الخاصة بهم مما يجعله من أكثر التطبيقات أمانًا في الاستخدام.
  • الصلاحيات: حيث أن الصلاحيات الممنوحة لمستخدمي هذا البرنامج تمكنهم من إنشاء قنوات ومجموعات، وعلى العكس من بقية البرامج التي يجب أن لا يزيد فيها المشتركين في المجموعة الواحدة عن عدد معين فإن التليجرام يعتمد مبدأ العدد الغير محدود من المشتركين على القناة الواحدة.
  • السرية: حيث يمكن للمستخدمين محادثة بعضهم البعض في محادثات تعرف بالمحادثات السرية وهي المحادثات التي ترتبط بجهاز معين أي التي لا يمكن فتحها إلا عبر الجهاز الذي فتحت عليه منذ البداية حتى بموافقة صاحب المحادثة فهي لا تنتقل مع المحادثات العادية إذا تم تغيير الهاتف.
  • مشاركة الموقع: حيث يمكن لمستخدمي برنامج التليجرام مشاركة موقعهم بشكل مباشر مع ذويهم، وتمنح هذه الميزة المستخدمين الاطمئنان في حالة ما إذا كانوا ذاهبين لمكان مجهول يخافون أن يتعرضوا فيه للاختطاف أو غيره.
  • نظام المسودات: يوجد نظام في التليجرام يعرف بنظام المسودات حيث أنه يمكن للمستخدم أن يبدأ في كتابة رسالة على هاتف نقال ثم يكملها من هاتف نقال أخر خاص به بسبب وجود الرسالة محفوظة قيد الإرسال.
  • التوفير: التليجرام على الرغم من جودة ووضوح الصور والأفلام والمسلسلات والتسجيلات الصوتية فيه إلا أنه برنامج موفر لا يستهلك الكثير من الإنترنت مما يجعله من البرامج السريعة خاصة عند دردشة الفيديو فهو يتيح الدردشة لأوقات طويلة بلا أي مشاكل مزعجة متعلقة بالشبكة وغيرها.
  • الربط بين الحسابات: يتيح التليجرام للمستخدمين التسجيل بحساباتهم على التليجرام في الكثير من مواقع وتطبيقات التواصل الاجتماعي حيث يعتبر التليجرام معرفًا للشخص بالنسبة للعديد من المواقع.
  • التنبيهات بموقع الأصدقاء: حيث يخبر التليجرام المستخدمين بالأشخاص القريبين منهم سواء أكانوا أصدقائه أم مجرد أشخاص بينه وبينهم مجموعات مشتركة كما يخبرهم كم أن الأصدقاء بعيدين أيضًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى